الأربعاء 22 مايو 2024

وزيرة الهجرة تتفقد مشروعات بالغربية في إطار التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

وزيرة الهجرة

أخبار20-6-2023 | 10:47

دار الهلال

 بدأت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سها جندي، اليوم، جولة إلى محافظة الغربية، تعتبر الأولى؛ لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة الغربية، التي تخدم أهداف المبادرتين الرئاسيتين (حياة كريمة) و(مراكب النجاة)، وذلك في إطار التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

وذكرت وزارة الهجرة- في بيان، اليوم- أن الوزيرة رافقها خلال الجولة وزير التنمية المحلية هشام آمنة، وكان في استقبالهما لدى الوصول محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ونائبه الدكتور أحمد عطا، ورئيس مجلس إدارة المنطقة اللوجستية المهندس أشرف دوس، ولفيف من القيادات التنفيذية للمحافظة.

وأضافت الوزارة أنه من المقرر أن تتضمن أنشطة الزيارة تفقد وزيري الهجرة والتنمية المحلية ومحافظ الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، عددًا من المشروعات التنموية خاصة في مجالات تقديم الخدمات للمواطنين، ومن بينها الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والمركز التكنولوجي بالديوان العام.

كما تتضمن الزيارة تفقد الوزيرين والمحافظ، المنطقة اللوجستية بمنطقة سبرباي بطنطا، المقامة على مساحة 83 فدانا، وهي إحدى المشاريع العملاقة التي تخدم أبناء المحافظة، حيث توفر نحو 50 ألف فرصة عمل لشباب منطقة الدلتا، وتساعد في نمو الاقتصاد وتوفير المئات من فرص العمل.

الاكثر قراءة