السبت 15 يونيو 2024

منتخب الكاراتيه الإماراتي يستعد لبطولة العالم بالقاهرة

25-9-2017 | 20:00

يستضيف الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة الدكتور أيمن عبدالحميد، منتخب الإمارات الشقيق خلال الفتره من 27 سبتمبر حتي 3 أكتوبر المقبل بدار المركبات لاقامه معسكر تدريبي مشترك بين البلدين في اطار خطتهما استعدادا لبطولة العالم والتي ستقام أكتوبر المقبل باسبانيا .

 

وقال مصطفى فكرى عضو مجلس اداراة الاتحاد المصرى للكاراتية والمتحدث الاعلامى ان هذا المعسكر يأتى في إطار التعاون المشترك والوثيق بين الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة اللواء طبيب أيمن عبدالحميد واتحاد الإمارات للكاراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي.


وأضاف فكري أن حميد شامس الزرعوني الأمين العام المساعد ورئيس لجنه الحكام وعضو لجنه المنتخبات الاماراتيه قد أجري عده اتصالات اليوم للمتابعة والتنسيق مع الاتحاد المصري الجدير بالذكر أن بعثه الكاراتيه الاماراتيه ستصل فجر غدا الثلاثاء 27 سبتمبر .


على جانب اخر كشف حميد شامس الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات  أن البعثة الاماراتيه تتكون من كل من جابر الزعابي مدربا وعبدالله عقيل وسهيل سالم خصيف وفاطمة سالم خصيف وحوراء محمد عباس لاعبين .


ومن جانبه رحب رئيس الاتحاد المصري  بضيوف مصر واعطي أوامره للجهاز الفني والإداري للمنتخبات الوطنيه المصريه بالاهتمام ورعايه منتخب الإمارات خلال فتره تواجده بمصر