الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب الأهلي لكرة اليد: سنقاتل على كل الألقاب الموسم المقبل

ديفيد ديفيز

ملاعب الهلال22-6-2023 | 12:23

محمد نبيل

أكد ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق الأهلي لكرة اليد عن صعوبة المنافسة في الموسم المقبل.

وقال ديفيز عبر قناة الأهلي: "كان موسما ناجحا مع الأهلي، ومنذ بداية المفاوضات مع خالد العوضي مدير النشاط رأيت مشروعا واضحا ولديه إصرار على ذلك، وقدمنا نصف موسم جيد ولا يزال أمامنا تحديات جديدة".

وشدد "الصعوبات موجودة دائما في الرياضة، لم تكن الأمور سهلة على الإطلاق عند قدومي في منتصف الموسم إلى الأهلي بسبب اختلاف الأجواء هنا عن أوروبا، ولكن الأمور سارت بشكل جيد في النهاية".

وأوضح المدرب الإسباني "لم نقم بثورة داخل فريق الأهلي ولكن تعاملنا بالأدوات المتاحة وسعيد بما حققناه، وأشكر خالد العوضي لأنه شخص يتحلى بالمسؤولية ومتعاون".

وكشف ديفيز "سنقاتل على كل الألقاب الموسم المقبل وأعلم أننا سنفعل ذلك، وبالتأكيد كأس العالم للأندية بطولة قوية تضم أفضل الفرق في العالم وسنبذل قصارى جهدنا".

أما عن خططه المستقبلية أشار "لا توجد استراتيجية واضحة للموسم المقبل في الوقت الحالي بسبب عدم بدء الإعداد مع اللاعبين ومن المبكر الحديث عن ذلك، هناك لاعبون رحلوا وبالطبع سينضم آخرون ولكن سنتحدث مع إدارة النشاط الرياضي في الوقت المقبل".

وتابع "هدفنا تقوية الفريق والظهور بصورة جيدة خلال الموسم المقبل ولا يمكنني الحديث الآن عن التدعيمات، أصل القاهرة الأسبوع القادم ومن اليوم الأول ساجتمع وابدأ الإعداد لما هو قادم".

وبالحديث عن الموسم المقبل أوضح ديفيز "حققنا لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي، وبالتالي سيحاول الجميع الفوز عليك وهو ما يجعل الموسم المقبل صعبا وسنستعد لذلك بشكل جيد".

واتم المدرب الإسباني تصريحاته "تواجدت في مصر من قبل وفهمت ثقافة الشعب من اليوم الأول وأعلم متطلبات جماهير النادي الأكثر شعبية في البلاد وهو ما يصعب المهمة، ولكن أطالب الجماهير بالصبر وأعدهم معا سنحقق كل شيء".