الخميس 2 مايو 2024

والد نيمار يضعه فى موقف محرج بعد اعتقاله لأسباب تتعلق بالبيئة

والد نيمار

الهلال لايت 23-6-2023 | 15:21

ميادة عبد الناصر

أصبح نجم كرة القدم نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، فى وضع لا يحسد عليه بعد اعتقال والده خلال الساعات الماضية داخل منزله فى ولاية ريو دى جانيرو.
 
وأوضحت صحيفة "UOL Esporte" البرازيلية أن الشرطة ألقت القبض على والد نيمار وتوجه فريقا من النيابة، برفقة ضباط من الشرطة العسكرية والمدنية في ولاية ريو دي جانيرو، إلى المنزل الواقع فى منطقة كوستا فيردى.
 
واستطرد التقرير أن اللاعب يسعى لتشييد بحيرة صناعية، للإخطار ولوقف أعمال البناء ما يعنى مخالفة بيئية، بعد تحويل مسار المجارى المائية، وجمع المياه من نهر دون تصريح، والحفر بشكل غير مصرح به، والتحريك المخالف للصخور، واستخدام رمال الشواطئ.
 
وأضاف التقرير أن الأعمال الإنشائية المخالفة جارية فى مجمع أيرو ريال، حيث يمتلك اللاعب قصرًا فاخرًا آخر مساحته 5 آلاف متر مربع تبلغ قيمته نحو 5.87 مليون دولار
 
وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن والد نيمار لم يُسجن لكن سيتم تغريمه 960 ألف يورو.
 
وفى سياق متصل أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بصدد فرض عقوبات مالية كبيرة على النجم البرازيلي خلال الفترة الحالية بعد التأكد من مساعيه للعودة الى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح تقرير نشره الموقع الرسمي لإذاعة "مونت كارلو" أن نيمار دا سيلفا يسعى إلى العودة لنادى برشلونة الإسبانى بالرغم من الاهتمام الكبير من قبل الأندية الإنجليزي وخاصة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa