السبت 18 مايو 2024

محافظة المنيا يشدد على تكثيف الحملات التموينية مع اقتراب عيد الأضحى

حملات تموينية

محافظات24-6-2023 | 15:06

دار الهلال

شدد محافظ المنيا أسامة القاضي على تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك للوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل وجودة الرغيف المنتج ومطابقته للمواصفات وتطبيق القرارات التموينية الصادرة ووصول الدعم إلى مستحقيه وعدم التلاعب في قوت الشعب.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أنه في هذا السياق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي حملة مكبرة أسفرت عن تحرير 39 محضرا تموينياً للمخابز المخالفة بقريتي " منبال وإبوان" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.. وفي مركز ومدينة أبوقرقاص قامت حملة مكبرة بتحرير 26 مخالفة للمخابز البلدية .. كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة من تحرير 20 محضرا تموينيا خلال حملة تفتيشية رقابية علي المخابز البلدية بنطاق قرية طنبدي.
وفي سياق آخر، قال رئيس شركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس رجب السعيد - فى بيان - إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بين العاملين بالشركة وفروعها لاستقبال عيد الأضحي المبارك، وتأمين وصول المياه للمواطنين، ومتابعة أي مشكلات أو شكاوى تطرأ على شبكات الصرف الصحي بسبب سوء التعامل مع شبكات الصرف الصحي، ومنها إلقاء مخلفات الأضاحي والتخلص منها بطرق غير مشروعة الأمر الذي ينجم عنه حدوث انسدادات بالشبكات وطفح مستمر.
ووجه بتجهيز فرق صيانة وتدخل سريع للتعامل مع الأعطال بالشبكات والمحطات بكافة الأفرع وتكثيف حملات تطهير غرف وشبكات الصرف الصحي، مع التأكيد على جاهزية معدات الشركة وكفاءة الكوادر البشرية من خط ساخن وفريق وطوارئ، وتخصيص غرفة عمليات مرتبطة بغرفة عمليات المحافظة، لاستقبال أي شكوى على مدار الساعة وتقديم الاستجابة المناسبة على الفور.
وكلف السعيد المسئولين عن التوعية بالشركة بالقيام بحملات تستهدف محلات الجزارة، لتوضيح كيفية التخلص الأمن من مخلفات الأضاحي، وكذلك توعية ربات البيون بعدم إهدار المياه أثناء أعمال النظافة، مؤكدا انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

الاكثر قراءة