الثلاثاء 14 مايو 2024

محمود الونش يتواجد في مران الزمالك

محمود حمدي الونش

ملاعب الهلال24-6-2023 | 19:11

محمد نبيل

تواجد محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  فى مقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم، السبت، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لمتابعة برنامجه التأهيلي.

وتحدث الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي الفترة الماضية، وتابع محمود حمدي "الونش" جانبا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

في سياق متصل يدرس نادى الزمالك السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم 20 يوليو المقبل، من أجل الاستعداد لخوض غمار منافسات البطولة العربية التي يخوض فيها الفريق الأبيض باكورة مبارياته أمام الاتحاد المنستيرى التونسى يوم 28 يوليو المقبل.
 
واستقر مسئولو نادى الزمالك على السفر إلى السعودية في هذا الموعد للاستعداد جيداً للمشاركة فى البطولة العربية، حيث يقع الفريق الأبيض في المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من النصر السعودي، والشباب السعودي، بجانب الاتحاد المنستيري التونسي.

Dr.Radwa
Egypt Air