الأربعاء 8 مايو 2024

رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على الانتهاء من إنشاء مركز الاختبارات الإلكترونية بسعة 3200 جهاز

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات26-6-2023 | 13:55

دار الهلال

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور إن التجهيزات تسير على قدم وساق للانتهاء من إنشاء مركز الاختبارات الإلكترونية بسعة 3200 جهاز، وذلك إلى جانب مركزي الاختبارات الإلكترونية بمقر كلية الطب البشري والطب البيطري، بالإضافة إلى معمل الاختبارات الإلكترونية بكلية الصيدلة. 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة اليوم وفد من المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور علاء عبد العاطي مدير مركز الاختبارات الإلكترونية بوزارة التعليم العالي يرافقه المهندس سامح سعيد .

وأكد مندور جاهزية الجامعة للتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي من أجل تفعيل منظومة الاختبارات الإلكترونية في الأسبقية الثانية، لتعميم التجربة على كافة الكليات، وتفعيل الاختبارات خاصة بالكليات ذات الكثافة الطلابية العالية، وذلك بعد أن شهدت الأسبقية الأولى نجاح كبير بكليات القطاع الطبي.

من جانبه ، أفاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد النعيم بأن زيارة وفد المجلس الأعلى للجامعات بوزارة التعليم العالي جاءت من أجل تفقد تجهيزات ومعامل الأسبقية الثانية، لتعميم الاختبارات الإلكترونية على جميع كليات جامعة قناة السويس .

Egypt Air