الأحد 19 مايو 2024

لحظة انزلاق طفل في بحيرة صناعية من ارتفاع 40 قدم بلعبة مائية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-6-2023 | 19:03

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي اظهر طفل يبلغ من العمر ست سنوات من حسن حظه أنه مازال على قيد الحياة بعد كسر حزام الانزلاق الذي يستخدمه ، مما دفعه إلى اصطدامه ببحيرة صناعية في مدينة ملاهي في ولاية نويفو ليون شمال شرق المكسيك.

يمكن رؤية رجل بالغ ينزلق بجوار مورينو ويوجهه على طول الطريق عندما أنكسر حزام الأمان فجأة توقف الرجل تمامًا وقام العديد من الأشخاص في الخلفية بالصراخ قبل انتهاء التسجيل.


كشفت شقيقة الصبي ، ناتالي مورينو ، على فيسبوك أن إحدى الاشخاص قفز إلى البحيرة لإنقاذ شقيقها الصغير من الغرق وكاد أن يغرق أثناء القيام بذلك.

لكن شقيقها وصديقها هرعوا إلى البحيرة ونقلوهما إلى بر الأمان.

وزعمت أن فونديدورا بارك لم يكن لديها الموظفين اللازمين لإنقاذ شقيقها والرجل الذي حاول مساعدته.

قالت ناتالي مورينو: "لا يوجد في المنتزه أشخاص مدربون على هذا النوع من المواقف، ولم يكن هناك أي منهم للمساعدة في إخراجه من الماء". حديقة رهيبة، إنه أمر لا يصدق كيف يمكن أن تحدث الأشياء الكارثية في غمضة عين. أنا فقط أشكر الله على أن قيصر الخاص بي على ما يرام.

ادعت قريبة سيزار مورينو، مايرا هيرنانديز، أنه لم يتم تدريب أي من عمال الحديقة على السباحة.

وكتبت على فيسبوك: "بفضل حقيقة أننا كنا قريبين، تمكنا من نقله إلى بر الأمان منذ أن قفز أحد أقاربه لإخراجه من الماء". بسبب سوء تدريب الموظفين، كان من الممكن أن يكون كل شيء أسوأ. انفجر الحزام في منتصف الرحلة
وقالت الحماية المدنية في نويفو ليون في بيان إن الصبي لم يتعرض لأي إصابات وتمكن من الخروج مع والديه وعائلته. 

أعلن فونديدورا بارك يوم الإثنين أنه تم تعليق الأنشطة في جميع مناطق الجذب وأنهم كانوا يراجعون مسؤولية الشركة التي تدير رحلة zip line.

وأضافت إدارة الحديقة أنها "ستحافظ على التواصل مع أسرة القاصر لتقديم الدعم المؤسسي والتعامل مع كل ما يتعلق بالوضع".

قال فونديدورا بارك: "في العصر الجديد لهذه الحديقة، الأولوية هي خبرة وسلامة زوارنا"، لذلك  سنواصل تنفيذ التدابير اللازمة لضمان امتثال الشركات بدقة لعقودها.