الأربعاء 15 مايو 2024

مصادر تكشف حقيقة تدهور صحة الفنان محمد منير

الفنان محمد منير

فن30-6-2023 | 14:47

حسن أحمد

طمأن الفنان محمد منير، جمهوره حول حالته الصحية مؤكداً أنه يقضي إجازة عيد الأضحى برفقة أفراد عائلته في منزله بالقاهرة وذلك حسماً للشائعات حول تدهور حالته الصحية وخضوعه للجراحة في ألمانيا.

ونقلت عدد من مواقع السوشيال ميديا خبر تدهور حالة الفنان محمد منير، وهذا ما نفاه بعض المقربين منه وقاموا بعمل تصريحات تؤكد أن محمد منير، يتمتع بصحة جيدة واحتفل بعيد الأضحى بذبح الأضحية ثم حرص على الاحتفال بعد ذلك مع أسرته في القاهرة.

محمد منير

ولفتت المصادر أن حالة محمد منير، الصحية جيدة وإن كان بالفعل حدد يوم 17 يوليو المقبل السفر إلى برلين من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية الدورية.

وتابع المصدر المُقرب من منير،قائلاً إن تلك الفحوصات والإجراءات الطبية التي سيخضع لها منير، ليس لها علاقة بالجراحات السابقة التي تعرض لها أو تدهور حالته الصحية مثلما أشيع.

وأضاف قائلاً: "من المقرر خلال تواجد الكينج، في ألمانيا، خضوعه لجراحة تنظيف الرئة، بسبب آثار التدخين، وهو أمر بسيط، ولا علاقة لها بأي جراحة سابقة خضع لها".

ويؤكد المصدر أنه من جهته عبر محمد منير، عن سعادته بردود الأفعال الكبيرة التي تلقاها مؤخراً بعد حفله الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وحمل اسم مشواري بقيادة المايسترو هاني فرحات.

من حفل السعودية

وخطف محمد منير، الأنظار في جدة برعاية هيئة الترفيه السعودية بفرقة ضمت 87 عازفًا من 8 دول، في حفل استثنائي تألق فيه بعد أن أعاد للأذهان العديد من الذكريات لأغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية الحافلة.

وخلال الحفل أكد محمد منير، على سعادته بالتواجد مع الجمهور قائلاً: "الجمهور ده هو اللي بيغذي روحي وفني.. أنا بشيل همهم ومن غيرهم مش بعرف أنجح .. ربنا يزيد في عددهم ويزود محطات النجاح".

Dr.Radwa
Egypt Air