الأحد 28 ابريل 2024

نشوى بلال تكشف كواليس تصوير المشاهد الأولى مع هالة فاخر بـ«الليلة الكبيرة» (صور)

نشوي بلال

فن5-7-2023 | 17:14

ندى محمد

انضمت الفنانة الشابة نشوى بلال إلى أسرة مسلسل " الليلة الكبيرة"، الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، بدأت تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل في مشاهد تجمعها مع الفنانة هالة فاخر خلال السياق الدرامي للعمل.

وتقدم هالة فاخر في مسلسل الليلة الكبيرة، شخصية تدعى عدلات، التي تمر بالعديد من المواقف الكوميدية، مع أهل الحارة التي تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المقرر طرحه في الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من تصويره.

يشار إلي أن مسلسل "الليلة الكبيرة" من تأليف ورشة حروف "إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض"، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: هالة فاخر، ومحسن منصور، وحجاج عبدالعظيم، ومحمد طعيمة، وعبدالرحمن ظاظا، ولؤي شوكت، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، إنتاج شركة إكسليفون، وأشرف على الإنتاج عوض ماهر. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة نشوى بلال ، مسلسل "المداح" بطولة النجم حمادة هلال، الذي عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، لوسي. هبة مجدي. خالد سرحان. محمد رياض. دنيا عبدالعزيز. أحمد ماهر. يسرا اللوزي. خالد زكي. حنان سليمان. محمد مهران. رانيا فريد شوقي. عصام السقا. تامر شلتوت. وهو من تأليف أمين جمال. وليد أبوالمجد. شريف يسري. وإخراج أحمد سمير فرج.

هذا إلي جانب مشاركتها في فيلم "هارلي" بطولة النجم محمد رمضان، الذي عرض خلال سباق موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كلا من محمود حميدة، ومي عمر، وإسماعيل فرغلي، ومي كساب، و محمود السيسي، و حسني شتا.

Dr.Randa
Dr.Radwa