الأربعاء 29 مايو 2024

تقرير .. كوبر يرفض المغامرة فى قائمة المنتخب قبل مواجهة الكونغو

26-9-2017 | 16:31

أعلن أعلن الارجنتيني هيكتور كتير المدير الفني للمنتخب الوطني ، القائمة المحلية للفراعنة التي تدخل المرحلة قبل الاخير ة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨.
ويحل منتخب الكونغو برازافيل ضيفا علي المنتخب الوطني يوم ٥ أكتوبر المقبل في الجولة قبل الاخيرة من منافسات التأهيلية لنهائيات كأس العالم والتي تقام علي استاد الجيش ببرج العرب .
المنتخب يفتقد التطوير مع كوبر
اختار كوبر نفس القائمة التي اختارها للجولة السابقة أمام أوغندا والتي حقق فيها الفوز بهدف نظيف ويفتقد كوبر للتطوير في اختيارات اللاعبين خططيا وفكريا.حيث يصر كوبر بالاعتماد علي نفس الاسماء دون تغييرات حيث استدعي الثنائي علي جير و سعد سمير. 

حراسة عرين الفراعنة 
شهدت حراسة مرمي استقرار نسبيا خلال الفترة الأخيرة، خلال الفترة السابقة ، بعد أن حسمها الحضري لصالحه في ظل تذبذب مستوي الثنائي شريف اكرامي واحمد الشناوي ورفض كوبر الاستعانة بنجم الدروايش محمد عواد خلال الجولة السابقة خاصة بعد تألقه مع الاسماعيلي في الجولتين السابقتين من الدوري .


حسام عاشور خارج القائمة

واستمر استبعاد الارجنتيني ، لحسام عاشور نجم المارد الأحمر ورغم تألق عاشور ونجاحه في قيادة فريقه مؤخرا فيما شهدت القائمة استدعاء صالح جمعة ضمن الاسماءالمحلية المختارة لتكون مفاجأة في محاولة التطوير او التغيير في استراتيجية الفريق.