الأحد 19 مايو 2024

ميمى عبد الرازق يحذر لاعبى المصري من خطورة فاركو

المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال8-7-2023 | 14:48

محمد نبيل

حرص ميمي عبد الرازق، المدير الفني للنادي المصري، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، على هامش استعدادات الفريق لمواجهة فاركو بالدوري، حذرهم خلالها من خطورة لاعبي فاركو وعدم التهاون والاستهتار.


ويستعد النادي المصري لمواجهة فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الأحد ضمن منافسات الدوري العام، حيث يأمل المصري في مواصلة انتصاراته للاحتفاظ بالمركز الخامس في المسابقة.

أنهى مجلس إدارة النادي المصري صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبين، كما صرف المصري أيضا مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على حرس الحدود والتأهل لربع نهائي كأس مصر، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فاركو في الدوري.

في سياق متصل أكد ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للنادى المصرى، أن فريقه خاض مواجهة صعبة أمام حرس الحدود فى دور الـ16 بكأس مصر، وقال عبد الرازق فى تصريحات للمركز الإعلامى بالنادى: مواجهة الحدود كانت عصيبة، أعلم أن حرس الحدود فريق ممتاز وصعب، وكنت عامل حسابى، وواجهت حرس الحدود فى عدة مباريات كنت دائماً أتعرض للهزيمة وهذه أول مرة أفوز عليه.
 
وقال مدرب المصرى: أشكر جماهير بورسعيد على دعمهم لنا وكل ما يحدث من نتائج إيجابية فى الفريق بفضل مساندتهم ودعواتهم واللاعبين كانوا رجالا.
 
وفاز النادى المصرى على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدفين فى مباراة مثيرة بدور الـ16 فى كأس مصر.