الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط تشكيل عصابي لخطفه مدمنا وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

27-9-2017 | 13:41

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على تشكيل عصابى قام بخطف أحد الأشخاص وإحداث اصابتة وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لعدم سداده ثمن المخدرات.

 

البداية أثناء مرور ضباط بوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع الشركات دائرة القسم ، تنامي إلى سمعه صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة "ميكروباص" تحمل أرقام 2433 رحلات الغربية، باستيقاف السيارة تم ضبط مستقليها أحمد ع ، عاطل بحوزته سلاح ابيض "كتر"، حسان ع، عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا بحوزته سلاح أبيض "كتر "، محمد خ ، سائق ( قائد السيارة ويعمل عليها كسائق )، وائل ر، عاطل.

 

وكان بصحبتهم المجني عليه خيري س ، حاصل على دبلوم صنايع ( مصاب بجروح قطعية بالذراع الأيمن وأصابع اليد اليمنى وسحجة أسفل العين اليمنى ) وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 6 إيصالات أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه مزيلة بتوقيع وبصمة المجني عليه ، كمية من نبات الفودو المخدر وزنت 250 جراما، 470 قرصا مخدرا ، 2 مقص ، مبلغ مالي 2240 جنيها.

 

بسؤال المجني عليه قرر بقيام سالفى الذكر باختطافه والتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بسبب خلافات بينهم حول الاتجار بالمواد المخدرة بمواجهتهم بأقوال المجنى عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

و أقر الأول بأنه نظرا لقيام المجني عليه بشراء أقراص مخدرة منه دون سداد ثمنها ، فخطط لاختطافه لإجباره على إعادتها أو تسديد ثمنها وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه حيث قاموا باستدراجه من منطقة سكنه وأجبروه على استقلال السيارة المضبوطة وتعدوا عليه بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء حيازتهم وإحداث ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المشار إليها.

 

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أيدوها ، وأضافوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

 

أمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.