الإثنين 29 ابريل 2024

عصام عمر يوضح حقيقة عرض الجزء الثاني لمسلسل بالطو

عصام عمر

فن11-7-2023 | 12:05

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان الشاب عصام عمر، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "بالطو"، والذي عرض على منصة واتش إت watch it مؤخرًا، كما تحدث عن إمكانية تقديم جزء ثاني من العمل.

وأكد الفنان الشاب عصام عمر في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج  صاحبة السعادة، الذي، والمذاع عبر شاشة قناة DMC، أن صناع العمل لم يستقروا على تقديم الجزء الثاني من مسلسل بالطو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منذ عرض أول حلقاته على منصة واتش إت

المسلسل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب، أحد الأعمال الأصلية لمنصة  Watch it ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات.


ويجمع مسلسل "بالطو"، باقة من ألمع النجوم وعلى رأسهم الفنان محمود البزاوي، و محمد محمود، و عصام عمر، و محمود حافظ، و عارفة عبد الرسول، و محمد رضوان، ومريم الجندي،وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف ومن إخراج عمر فؤاد المهندس.


وتدور أحداث المسلسل الكوميدي "بالطو" في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج "عاطف"، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب "عصام عمر"، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa