الأربعاء 8 مايو 2024

محامي إيمان البحر درويش: الصورة المتداولة مفبركة وليست صحيحة

إيمان البحر درويش

فن12-7-2023 | 14:34

حسن أحمد

أصدر أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، تحذيرا عاجلاً من تداول صورة إيمان البحر درويش، التي قام حساب ابنته بنشرها وهو على السرير في حالة مرضية متأخرة، حيث أكد خلال التحذير أن هذه الصورة غير صحيحة وغير حقيقية.

فقد نفى محامي الفنان إيمان البحر درويش، أن الصورة المتداولة للنجم هي صورته الحقيقية، حيث قال خلال تحذير عاجل نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن حساب أمينة، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، مُخترق وأنها غير مسؤولة عن نشر أي صور تخص والدها، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف البيان عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك:" سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج شائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحردرويش، بغية التشهير والإضرار به كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد ان كان يمر بأزمة صحيحة والحمد لله تعافى بخير".

بيان محامي إيمان البحر درويش

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، بعد أن أصدر نقيب المهن الموسيقية بياناً بعدم قدرته على التواصل مع أسرة إيمان البحر درويش، من أجل مساعدته في أزمته الصحية، وأكد  مصطفى كامل، أنه حاول كثيرا التواصل مع ابنته أمينة، ولكنها رفضت الرد عليه.

إيمان البحر درويش وابنته

إيمان البحر درويش وابنته 

على جانب أخر لم يصدر أي بيان من الأسرة حول نفي أو دعم صورة إيمان البحر درويش، أو تعليق حول اختراق حساب ابنته أمنية، من عدمه حتي الآن.

Egypt Air