السبت 4 مايو 2024

محافظ دمياط تبحث مع إحدي شركات البترول تعزيز التعاون بمجالات خدمة المجتمع

جانب من اللقاء

محافظات12-7-2023 | 16:12

دار الهلال

بحثت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، خلال استقبالها اليوم  وفدا من شركة eni للبترول، سبل التعاون المشترك بمجالات خدمة المجتمع بالمحافظة .


واطلعت المحافظ - وفقا لبيان - على أنشطة الشركة التى تُعد أحد الشركات العاملة تحت مظلة وزارة البترول حيث أنها جهة شريكة بمصنع لإسالة الغاز مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية ولديها رصيف بحرى بميناء دمياط.. 


كما بحثت الدكتورة منال مع الوفد؛ آليات تعزيز الشراكة بقطاع المشاركة المجتمعية، حيث استعرض الوفد مشروعه لإعادة تأهيل أحد المدارس الفنية أو التكنولوجية بالمحافظة ودعمها بورش وكافة الاحتياجات على غرار ما تم تنفيذه بمحافظة بورسعيد، وذلك بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وشركة السويدي بما يلبى احتياجات مجالات العمل الحرفية من خلال إعداد كوادر مدربة وفقًا لأعلى المستويات.


وأشارت المحافظ إلي أهمية إعداد دراسة متكاملة لاختيار المدرسة وكذلك دراسة أخرى تتوافق مع احتياجات سوق العمل بالمحافظة، وأيضًا الصناعات التى تشتهر بها وبالأخص صناعات الأثاث والسفن وتعليب الأسماك و الألبان والحلويات ، معربة عن تطلعها لتحقيق شراكة مثمرة وذلك اتساقًا مع الرؤية التى تنتهجها المحافظة للتعاون مع الشركات العاملة على أرض دمياط لتحقيق طفرة بمجالات تنمية المجتمع.

Dr.Randa
Dr.Radwa