الأربعاء 15 مايو 2024

رسميًا .. طلاق نسرين طافش

نسرين طافش

فن13-7-2023 | 11:20

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة نسرين طافش انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكدة أن الانفصال تم بشكل رسمي، مطالبة من الجميع احترام خصوصياتها.

 كتبت نسرين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:«لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام،أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

 

ولم تكن هذه المرة الأولي التي تعلن نسرين طافش بها انفصالها رسميا عن  زوجها الدكتور شريف شرقاوي في سبتمبر الماضي دون أن تكشف السبب وهو ما أثار حيرة جمهورها.


بينما علق طبيب الأسنان شريف شرقاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على نبأ انفصاله عن الفنانة السورية نسرين طافش، وأوضح: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

 

بينما عادت نسرين طافش إلي لزوجها شريف، في شهر إبريل الماضي، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، وكتبت عليه: مساء السعادة، ليرد عليها قائلًا: سعيد أنكِ ملكي.

 

ويذكر أن آخر أعمال نسرين طافش فيلم «أخي فوق الشجرة»، بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن "ويزو"، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

Dr.Radwa
Egypt Air