الجمعة 17 مايو 2024

عقب تداول فيديو على «فيسبوك».. ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على طليقته وإصابتها

متهم_أرشيفية

الجريمة14-7-2023 | 15:28

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية على طليقته وإصابتها عقب تداول مقطع فيديو على الفيس بوك.. تم اخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احاله للنيابة للتحقيق 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية حول كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن "طليقته" وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.. بالفحص تبين أنه بتاريخ 13 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من إحدى المستشفيات باستقبالها (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق ناري.

وبالانتقال بإشراف العقيد محمد رضا مفتش المباحث وبسؤال (نجلها ، مقيم بذات العنوان) قرر بأنه لدى حضور والده "طليق المصابة" لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.. تمكنت مباحث التجمع الخامس بإشراف العقيد محمد رضا مفتش المباحث من ضبطه وبحوزته (الطبنجة "المستخدمة فى إرتكاب الواقعة – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار)..وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.