الإثنين 29 ابريل 2024

«الوادي الجديد» تفتح باب التقديم بمدارس التمريض بـ5 مراكز للعام الدراسي الجديد

مدارس التمريض

محافظات15-7-2023 | 11:22

دار الهلال

أعلنت محافظة الوداي الجديد، عن فتح باب التقديم لمدارس التمريض المختلفة اليوم /السبت/ بمراكز الخارجة، وباريس، والداخلة ، والفرافرة، وبلاط للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024.

وكشفت المحافظة - في بيان اليوم /السبت/ - عن أن مواعيد التقديم التي بدأت اليوم ستستمر حتى يوم /الاثنين/ الموافق 25 يوليو الجاري.

وأوضحت المحافظة أن الشروط العامة للراغبين في التقديم لمدارس التمريض، تتضمن أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، وحاصل على الشهادة الإعدادية عام أو أزهري للعام الدراسي 2022 - 2023 مع دراسة اللغة الإنجليزية لغة أولى أو ثانية.

وأفادت بأن القبول يكون لأعلى المجاميع المتقدمة وفقا للإعداد بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة، ويقتصر القبول على أبناء المحافظة والمقيمين فيها بشرط الحصول على الشهادة الإعدادية من نفس المركز بالمحافظة، في حالة حصول الطالب على الصف الثالث الإعدادي فقط ويكون من مواليد خارج المحافظة يتم إحضار بطاقة ولي الأمر بتاريخ إصدار سابق عامين على الأقل من محافظة الوادي الجديد.

وشملت الشروط، الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس التمريض للطلاب الراغبين في التقديم لمدارس التمريض بالوادي الجديد، طلب التحاق وأصل شهادة الميلاد وصورة، وصورة من شهادة إتمام الدراسة الإعداية، وبيان درجات معتمد مختوم أصل وصورة، وبالنسبة للحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام 2022 - 2023، وإحضار صورة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وصورتين بطاقة الرقم القومي، وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة، وتقرير طبي رمد وباطنة.

Dr.Randa
Dr.Radwa