الإثنين 1 يوليو 2024

مصر للطيران تحصد 6 كؤوس في بطولة الجمهورية للشركات

28-9-2017 | 14:40

حصدت مصر للطيران 6 كؤوس في بطولة الجمهورية للشركات التي أقيمت على ملاعب بورسعيد في عامها الخمسين بواقع 5 كؤوس ذهبية وكأس برونز.

وأكد الكابتن أسامة صلاح رئيس بعثة مصر للطيران ببورسعيد أن الشركة حصدت 6 كؤوس من إجمالي 8 فرق تم المشاركة بها هذا العام بواقع 5 كؤوس ذهبية وكأس برونز، حيث فاز فريق الخماسي مرحلة 50 سنة بكأس المركز الأول بنتيجة 1/0 على فريق مصر للسياحة، بقيادة المدير الفني صلاح نصر، والمدير الإداري طارق الفقي، وتم إهداء هذا الكأس لمدرب الفريق المرحوم هشام القلعاوي والذي توفي قبل البطولة مباشرة.

وفاز أيضًا فريق الكرة الطائرة بكأس المركز الأول على نظيره بتروجيت بنتيجة شوطين لشوط واحد بقيادة المدير الفني شعبان خليفه والمدرب عصام الدين معوض وطارق محمد صبحي المدير الإداري.

كما فاز فريق السلة بكأس المركز الأول على فريق كهرباء الإسماعيلية بقيادة المدير الفني كابتن محمد سليمان سلعوة والمدرب عماد مراد والمدير الإداري عبد الهادي الجزار.

كما فاز فريق مصر للطيران للدراجات في سباق 40 كيلو بكأس المركز الأول للبطولة بقيادة المدير الفني عصام عاشور والمدرب وليد التابعي والمدير الإداري طارق عبد الله.

وفاز فريق كرة اليد بكأس المركز الأول بعد فوزه على فريق بنك القاهرة بنتيجة مدوية ١٢/٢ بقيادة المدير الفني الكابتن امجد عويس والمدير الإداري محمد أبو زيد.

كما فاز فريق الخماسي مرحلة 45 سنة بكاس المركز الثالث بنتيجة 2/1 على فريق مياه البحيرة بقيادة المدير الفني طارق سالم والمدرب إيهاب شحاته والمدير الإداري احمد عماد.

كما كان لجهود المكتب التنفيذي للبعثة الرياضية كابتن محمد رضا وشريف حمودة والإشراف المالي للمحاسب حسام البهي ومحمد عبد العزيز والفريق الطبي الدكتور مصطفي إبراهيم وطارق حسن وأخصائي تأهيل احمد عبد الغفار دور كبير في تحقيق هذه النتائج المشرفة والذين كانوا على تواصل دائم مع الفرق والتنسيق مع الاتحاد العام للشركات والعمل على تلبية جميع احتياجات البعثة الرياضية وكذلك دور فريق الدعاية والإعلام مصطفي عبد الشافي وعبد الحميد نورالدين واشرف جرجس وحسن حواش في عمل دعاية طيبة بهذه النتائج المشرفة في وسائل الإعلام ووضع اللافتات الدعائية ل مصر للطيران في مداخل ومخارج محافظة بورسعيد.