السبت 4 مايو 2024

بعد أنباء إقدامها على الانتحار.. ميرنا هشام تطمئن جمهورها برسالة

ميرنا هشام

فن16-7-2023 | 18:27

أحمد نيازى الشريف

نفت نجمة آراب أيدول ميرنا هشام، محاولتها الانتحار بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، أنباء بمحاولتها القضاء على نفسها.

ونشرت ميرنا هشام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو تقول من خلاله: "عايزة أطمنكم عليا، أنا كويس ومنتحرتش، أنا تعبانة نفسيًا شوية ولكن لم يصل الأمر للانتحار". وأضافت: "أنا حاليًا أحسن بكثير، واختفائي خلال الفترة الأخيرة بسبب تعبي النفسي، والذي تسبب بتعب جسدي، فأرجو منكم الدعاء فقط، وأنا إن شاء الله سأكون أفضل".

وتابعت: "أنا مريت بفترة صعبة، وأنا متعودة على كدة، وهعدي وهبقى أحسن، ومعرفش السبب في أن الموضوع يكبر أوي كدا، وأنا أوعدكم أني هبقى كويسة".

واعتذرت ميرنا هشام لكل من حاول الوصول إليها، بسبب إغلاقها لهاتفها، كما طالبت جماهيرها بالدعاء لها، وعلقت على الفيديو كاتبة: "حسبي الله ونعم الوكيل. وجدير بالذكر أن النجمة ميرنا هشام هى نجمة آراب آيدول، حيث تبلغ من العمر 25 عامًا، وهي من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكانت بداية ميرنا من خلال مشاركتها في برنامج أراب أيدول عام 2013 أمام لجنة التحكيم، راغب علامة وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وكان عمرها حينها 15 عامًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa