الخميس 9 مايو 2024

إزالة 76 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بكفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

محافظات17-7-2023 | 18:12

أعلن محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، عن تنفيذ 18 حالة إزالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة 21، بمركز فوه على مساحة 1052 مترًا وقيراط و4 أسهم بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، وجميع جهات الولاية.

وقال المحافظ، اليوم الإثنين، إن جملة ما تمت إزالته بلغ 76 حالة تعدٍ على مساحة 108 آلاف و178 مترا، و4 قراريط و13 سهمًا، مؤكدًا أن الحملة مستمرة إلى 28 يوليو الجاري، لاسترداد أملاك الدولة، وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية.

جاء ذلك بحضور رئيس مركز ومدينة فوه وائل فرج، وعدد من قيادات مديرية الأمن، ونائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات ونائب رئيس المدينة لشئون القرى ومدير قسم الإزالات بالمركز ورؤساء القرى التي تمت بها الإزالة ومسئول القسم الهندسي والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية بفوه.

يذكر أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات علي أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وأهمية الحفاظ على حق الدولة، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وتنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، والمتابعة المستمرة من وزير التنمية المحلية هشام آمنة في هذا الشأن.

Dr.Radwa
Egypt Air