الخميس 16 مايو 2024

ياسر مغربي ببيت السحيمي و«يجعله عامر» بمركز جمال عبد الناصر.. غدًا

بوستر الحفل

ثقافة19-7-2023 | 13:40

بيمن خليل

يقيم مركز إبداع مركز إبداع بيت السحيمي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافة، فى الثامنة مساء الخميس 20 يوليو حفل للفنان ياسر المغربي وفرقته الموسيقية يتضمن برنامج الحفل تقديم مجموعه من الأغاني منها: "زيديني عشقاً"، "مدرسة لحب"، "أشهد ألا امرأة"، "ضمني علي صدرك"، "المستبدة"، حضرة المتهم أبي"، "أصاحب مين"، "ابتهالات" ، حبيتك أنت"، أحلف بسماها".

جدير بالذكر أن الفنان ياسر المغربي أسس فرقته عام 2001، قدم العديد من الأعمال الفنية التى تتنوع بين التراثية والمعاصرة، كما شارك في مهرجان الإسكندرية الدولى السابع للأغنية بالإضافة إلى أغانى الفيلم الوثائقي "التعويذة".

"يجعلة عامر" بمركز جمال عبد الناصر بالإسكندرية

ضمن سلسلة لقاءات «يجعله عامر» يقيم مركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الواحدة ظهر الخميس 20 يوليو "اللقاء الثاني" الذي يقدمه الدكتور أيمن حامد عبد الشافى استشارى الطب النفسي وعلاج الإدمان والمحاضر بجامعه فاروس عن "أوهام الحب والزواج" يتناول العلاقة بين الحب والزواج وما بينهما من بعض الأوهام، من خلال المناقشة وطرح كثير من الأسئلة حول العلاقة بين الرجل والمرأة.

تأتى مبادرة "يجعلة عامر" تماشياً مع اهتمام الدولة لتأهيل المقبلين على الزواج، حيث تهدف إلى توعية الشباب وتزويدهم بالمعرفة والفهم الصحيح للعلاقات الزوجية.