الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يؤكد المتابعة الفورية لخدمات المواطنين وحل أي مشكلة

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات19-7-2023 | 20:51

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، على التعاون مع كافة قطاعات الأجهزة التنفيذية؛ لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة القطاعات والتعامل الفوري مع أي مشكلات طارئة تواجههم، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لمشكلات مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي وكذا الخدمات التموينية بجانب التعاون والتنسيق الكامل مع قطاع الكهرباء في هذا الشأن.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء قطاعات التموين ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، مستعرضًا خطة القطاعات الخدمية لمتابعة توافر الخدمات للمواطنين كل في مجاله.

 
كما أكد مختار - بحسب بيان صادر عن المحافظة، اليوم الأربعاء، أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة خاصة فيما يتعلق بمطالب واحتياجات المواطنين اليومية.


تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة ورئيسا قطاعي كهرباء شمال وجنوب الدقهلية ومدير عام التحكم بشركة نقل الكهرباء ورئيس قطاع المياه والصرف الصحي ومدير الطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وعدد من كبار المسؤولين المعنيين بديوان عام المحافظة.


من ناحية أخرى، صرح المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد محمد السيد دايرة، بأنه تم اليوم توريد 30 طنًا و382 كيلو جرام قمح حتى نهاية عمل اليوم ليصل بذلك إجمالي كميات الأقماح الموردة فعليًا بمواقع التخزين التابعة للمحافظة إلى 343 ألفًا و451 طنًا و577 كيلو جرامًا من الأقماح وذلك منذ بداية موسم التوريد لعام 2023 حتى نهاية عمل اليوم، منها 13 ألفًا و248 طنًا كميات قمح مخصصة للإكثار (التقاوى) المنقولة من المحافظة وأيضًا كميات قمح وردت لمواقع تخزين خارج محافظة الدقهلية وذلك بتصريح من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية بلغت 36 ألفًا و232 طنًا و412 كيلو جرام قمح وكميات قمح تم ضبطها بلغت 1451 طنًا، وتم التحفظ عليها وتوريدها بصوامع وشون تابعة للمحافظة.


من جانبه، أشار المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية إلى انتظام عملية التوريد في المواقع التخزينية بالمحافظة وأن اللجان مستمرة في عملها بكل موقع تخزيني.