الخميس 27 يونيو 2024

الحضري و مصطفى فتحي أول الوافدين من المحترفين استعدادًا للكونغو

30-9-2017 | 00:04

توافد لاعبو المنتخب الوطني إلى القاهرة، استعدادًا للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، الذي يقام استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الكونغو برازفيل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الكونغو برازفيل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

واستقر الثنائي مصطفي فتحي وعصام الحضري لاعبا فريق التعاون السعودي في القاهرة قبل أيام من انطلاق معسكر المنتخب الوطني، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في منافسات الدوري مساء أمس الخميس.

 

وخسر التعاون السعودي أمام نظيره اتحاد جدة والذي يضم محمود عبد المنعم «كهربا»، بثنائية مقابل هدف  ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

 

وأعلن هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، عن قائمة المحترفين التي من المقرر انضمامها لصفوف المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة الكونغو برازفيل، والتي ضمت 15 محترفًا هم، «عصام الحضري، مصطفى فتحي من (التعاون السعودي) ومحمد عبد الشافي (الأهلي السعودي) وأحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وعمر جابر (بازل السويسري) وأحمد كوكا (سبورتنج براجا البرتغالي) ومحمود كهربا (اتحاد جدة السعودي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ومحمود تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) وسام مرسى (ويجان الإنجليزي) وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وعمرو جمال (بيدفيست الجنوب أفريقي).