الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب مطرح مطروح | تصريح صادم من محمود حميدة بشأن بيومي فؤاد ..خاص

محمود حميدة

فن20-7-2023 | 09:48

ياسمين محمد

علق الفنان محمود حميدة،على تصريحات الفنان بيومي فؤاد عن أزمة فيلم «مطرح مطروح» والذي أكد خلالها أن المنتج  السبكي استبدله بـ محمود حميدة.

 

محمود حميدة يعلق على مشاركته في فيلم مطرح مطروح بدل من بيومي فؤاد

 

وقال حميدة في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«لم أعلم من البداية أن الفيلم مطرح مطروح كان بطولة بيومي فؤاد، لو كنت اعرف إن بيومي كان المفروض يكون في فيلم مكنتش هعمله».

عبر محمود حميدة عن سعادة بمشاركته في فيلم «مطرح مطروح» وشيماء سيف، قائلا:«سعيد بتجربة الفيلم التي احتوت على العديد من التفاصيل والصعوبات، والتحديات، لولا وجود شيماء سيف مكنتش عملت الفيلم دا».

 

أما عن الاستعانة بالفنان الأمريكي الشهير بـ بويكا، رفض محمود حميدة التعليق على اختياره، قائلا:«هو موجود في الفيلم برغبة المنتج بس مش لازم تعجبني».


أبطال فيلم مطرح مطروح 

فيلم مطرح مطروح، بطولة الفنان كريم عفيفي، محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

 

أعمال الفنان محمود حميدة الفترة القادمة

 

كشف الفنان محمود حميدة عن أعماله الفنية الجديد، قال:«بحضر لفيلم جديد عن «واحة سيوة» وهو بيتكلم عن المكان نفسه، وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور».

Egypt Air