الخميس 2 مايو 2024

محمد السعدني: اتشبهت بـ تشارلي تشابلن بسبب فيلم «مطرح مطروح»| خاص

محمد السعدني

فن20-7-2023 | 20:47

ياسمين محمد

عبر الفنان محمد السعدني عن سعادته بعودته إلي السينما من خلال فيلم «مطرح مطروح» الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويدور أحداثه حول حقبة.

قال السعدني في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«فيلم "مطرح مطروح" مختلف تمامًا، وبذلنا فيه جهدًا كبيرًا، وتجري أحداثه حول حقبة زمنية لم نتحدث عنها كثيرًا، وسعيد بهذا الدور الكوميدي، واشتقت للأعمال السينمائية التي كانت قليلة في الفترة الأخيرة، أتمنى أن الدور ينال إعجاب الجمهور».

محمد السعدني يكشف كواليس فيلم «مطرح مطروح»

وأضاف محمد السعدني:«دوري في العمل ليس في الصحراء، ومعظم مشاهدي كانت مع الفنان محمود حميدة، وده التعاون الثالث الذي يجمعني به، لكن العمل في الصحراء صعب ولكنه ممتع، وكنت أشبه تشارلي تشابلن بسبب الشنب الرفيع».

 أما عن الصعوبات التي واجهها في العمل قال:«لا يوجد صعوبات في العمل، ولكن الصعوبة في النسبة لي، أن أتخلي عن الدقن والشنب رفيع، في نفس ذات الوقت كنت متعاقد على عمل آخر ومتطلب أن أظهر بالدقن والشنب طبيعي، اضطريت أن انتهي من تصوير دوري في الفيلم، لتصوير العمل الأخر».

أبطال فيلم مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح، بطولة الفنان كريم عفيفي، محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa