الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الشعب بالعام الهجري الجديد

الدكتور ناصر مندور رئيس جامعه قناه السويس

محافظات20-7-2023 | 23:25

عمرو صبيح

تقدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بالتهنئة للشعب وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالعام الهجري الجديد، متمنيا من الله أن يكون عامًا سعيدًا مليئًا بالإنجازات لمصر وللجامعة، مقدما الشكر لوكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وكل العاملين على حسن سير العملية التعليمية، وسرعة مراجعة ورصد وإعلان النتائج.

كما أشاد رئيس الجامعة، أنه تم بالفعل إعلان نتائج بكالوريوس التربيه والطب البيطري، وطب الأسنان، لافتا أن البرامج المميزة بكليه التجارة "Fmi وBis وCH"، كان لها السبق في إعلان جميع نتائجها للمستوى الأول والثاني والثالث.

وجاءت تلك الإشادة بالتزامن مع انعقاد مجلس التعليم والطلاب الذي عقد برئاسة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وأمانه المجلس ومديري عموم وإدارات القطاع.

وقبل بداية فاعليات المجلس حرص الدكتور محمد عبد النعيم على توجيه الشكر للدكتور مدحت رخا وكيل كليه العلوم لبلوغه سن المعاش متمنيا له مزيد من التوفيق والاسهامات العلمية المتميزة مؤكدا على أن عطاء عضو هيئة التدريس لا ينتهى ببلوغ سن المعاش بل يستمر فى رحلته العلمية التي بدأ بها حياته.

وبدأت فعاليات المجلس التى أشار فيها الدكتور عبد النعيم إلى أنه سيتم قريبا عن إعلان كافه النتائج، مؤكدا انتظام الدراسة بالفصل الصيفي والتي بدأت من  8 يوليو وتستمر حتى 7 سبتمبر بالكليات التى تعمل بنظام الساعات المعتمده على أن تشمل تلك الفتره اسبوع التسجيل و7 اسابيع للدراسة واسبوع للامتحانات وذلك طبقا للنموذج الموحد للائحة الساعات المعتمدة بالجامعة.

كما تم مناقشة استعداد الكليات من خلال الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والصيانة بكافه المعامل والمدرجات وقاعات الدراسه تمهيدا للعام الجامعي القادم.

Egypt Air