الأحد 5 مايو 2024

بعد فترة غياب طويلة.. ماجد المصري يعود لشباك التذاكر بفيلم «خمس جولات»

خمس جولات

فن26-7-2023 | 14:58

مها الشيخ

يعود الفنان ماجد المصري، لدور العرض السينمائي بفيلم «خمس جولات» المقرر عرضه في 16 أغسطس المقبل، بعد فترة غياب طويلة عن شباك التذاكر.

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، وظهر في البوستر ماجد المصري وهو يحتضن الأبطال آدم شرقاوي ونور النبوي، وداليا شوقي، ومن اليمين تظهر المطربة عايدة الأيوبي واليسار مطرب الراب أرسينك.

وكانت الشركة المنتجة قد قامت بتأجيل عرض الفيلم في سباق عيد الفطر الماضي، إلا أنها استقرت على عرضه في موسم الصيف الحالي؛ نظرًا لمناسبة الفيلم مع شريحة الشباب المهتم برياضة MMA والراب.

ويعتبر فيلم «خمس جولات» هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA والراب، حيث تدور أحداثه حول رحلة تحديات شاب بملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي عن مطربى الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

والفيلم بطولة ماجد المصري، وآدم شرقاوي، ونور النبوي، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي، وسالي رشاد، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وتصوير أحمد عبدالعزيز، وقصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان ماجد المصري على المشاركة في فيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد، وفنانين من جنسيات أجنبية مختلفة، حيث سيجرى الإعلان عن أسماءهم تباعًا خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1942 أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث شهدت الأراضي المصرية معركة سجلها التاريخ تحت عنوان "معركة رومل" وهذه المعركة كانت الغلبة فيها للحلفاء، وانتهت بهزيمة ساحقة للألمان.
ومن المقرر بدء تصوير مشاهد الفيلم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التحضير، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة في الوقت الحالي مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.
وكان عمرو سعد قد شوق جمهوره لفيلم "الغربان" مؤخرًا، ونشر صورا من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي "إنستجرام"، حيث ظهر بشكل مختلف بمنطقة مغطاة بالثلوج برفقة مخرج العمل ياسين حسن.