الأحد 2 يونيو 2024

بالصور.. فوز صعب لـ«دورتموند» أمام أوجسبورج

30-9-2017 | 17:45

نجح بوروسيا دورتموند في خطف فوز صعب من فريق أوجسبورج بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم عى ملعب إميولس أرينا.

وحل بوروسيا ضيفا علي اوجسبورج خلال اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة السابعة من منافسات بطولة البوندسليجا .

وافتتح أندريه يامولنكو نجم هجوم دورتموند أهداف اللقاء في الدقيقة ٤ ، قبل أن ينجح كايوبي فرانسيسكوا في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه أوجسبورج في الدقيقة ١١ من أحداث اللقاء.

ونجح لاعبو دورتموند مرة أخرى من أجل خطف هدف التقدم قبل انتهاء الشوط الأول، لينجح شينجي جاو في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة ٢٣ من أحداث اللقاء.

واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط لاعبو بوروسيا دورتموند مرة أخرى لزيادة حصيلتهم من الأهداف في اللقاء، إلا أن دفاع اوجسبورج نجح في الحفاظ على النتيجة.

وشهدت الدقيقة 78 احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لصالح بوروسيا دورتموند، قبل أن يتصدى لتسديدها بيير إيميريك أوباميونج، ويضيعها ويرفض هدية زيادة حصيلته من الأهداف.

واستمر محاولات لاعبي بروسيا الهجومية، يقابلها دفاع من أوجسبورج قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند بثنائية مقابل هدف.

ويرفع بوروسيا رصيده إلى النقطة 19 يحتل بها صدارة البوندسليجا، بينما تجمد رصيد اوجسبورج عند النقطة 11 ليحتل بها المركز الخامس.