الإثنين 1 يوليو 2024

هيرتا برلين ينجح في خطف تعادل ثمين من بايرن ميونيخ

1-10-2017 | 17:46

حسم التعادل الأيجابي بهدفين نتيجة مباراة هيرتا برلين وبايرن ميونيخ خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني والذي اقيم علي الملعب الأوليمبي ببرلين.
 وافتتح ماتس هوميلس التسجيل بهدف أول لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة الـ 10 من أحداث اللقاء.
 ونجح لاعبو العملاق البافاري في الحفاظ على تقدمهم وحاولوا تسجيل عدد من الأهداف إلا ان دفاع برلين نجح في السيطرة علي المجريات الدفاعية للقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميوينخ  بهدف على مضيفه هيرتا برلين.
ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو بايرن مرة أخرى من أجل زيادة حصيلتهم من الأهداف لينجح روبرت ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49 من أحداث اللقاء.

 ونجح لاعبو هيرتا برلين في تقليص الفارق بعد تسجيل أوندريج دودا للهدف الأول لصالح برلين في الدقيقة 51 من اللقاء، وذلك قبل أن يضيف سالمون كالو الهدف الثاني في الدقيقة 65.
وحاول لاعبو بايرن ميونيخ تعديل النتيجة وخطف هدف الفوز، إلا أن دفاع هيرتا برلين كان بمثابة حائط الصد الذي منع مرور لاعبي العملاق البافاري.

وبهذه النتيجة يرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة 14 ويحتل بها وصافة البوندسليجا، فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلي النقطة 9 ويحتل بها المركز الـ10.