الإثنين 29 ابريل 2024

مفاجأة .. هاري وميجان ينتجان فيلمًا عن مصرع الأميرة ديانا

هاري وميجان

الهلال لايت 6-8-2023 | 15:24

إيمان علي

فجّر تقرير جديد مفاجأة مدوية، حينما كشف أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يخططان لإنتاج فيلم جديد لصالح نتفليكس، استنادًا إلى رواية مستوحاة من حياة الأمير ووفاة والدته الراحلة ديانا سبنسر.

ووقّع دوق ساسكس، البالغ من العمر 38 عامًا، وزوجته ميجان البالغة من العمر 42 عامًا، صفقة تجارية مع نتفليكس في عام 2020، لكنهما قدما محتوى ضعيفًا حتى الآن، بما في ذلك بشكل أساسي سلسلة أفلام هاري وميجان الوثائقية.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم إنهاء عقد الزوجين من قبل سبوتيفاي، بعد أن تم إلغاء سلسلة البودكاست Archetypes الخاص بهما بعد 12 حلقة.

وكانت هناك تكهنات بأن الزوجين سيخسران صفقة نتفليكس، ومع ذلك، من المقرر أن يقوم الزوجان بإنتاج فيلم جديد، بعد أسابيع من إعلان مصدر أن صفقتهما مع نتفليكس لا تزال سارية.

وسيفاجأ عشاق هاري عندما يعلمون أنه وميجان قد سعيا للحصول على حقوق تحويل رواية بعنوان Meet Me At The Lake، للمؤلفة كيرلي فورتشن، إلى فيلم. وتتشابه تفاصيل حبكة الرواية الرومانسية بشكل واضح مع حياة الزوجين الملكيين.

وتركز القصة على زوجين يقعان في حب بعضهما البعض بمجرد دخولهما الثلاثينيات من العمر، ويصاب أحدهما بصدمة بعد وفاة أحد الوالدين في حادث سيارة.

وكان الأمير هاري يبلغ من العمر 12 عامًا، عندما توفيت ديانا عن عمر ناهز 36 عامًا في عام 1997.

والتقى هاري بميجان عندما كان يبلغ من العمر 32 عامًا وكانت تبلغ من العمر 35 عامًا، وبدأت علاقتهما الرومانسية في عام 2016، وتزوجا في عام 2018، ورحبا بطفلهما الأول في عام 2019، والثاني في عام 2021. وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "استحوذت مواضيع الكتاب على اهتمام الزوجين، وتم اختياره ليكون أول رواية يتم تحويلها إلى عمل درامي لهما مع نتفليكس".

ويقال إن صفقة هاري وميجان مع نتفليكس وصلت قيمتها إلى نحو 100 مليون دولار، عندما تم توقيعها في عام 2020. وحاول متحدث باسم الشركة تهدئة الشائعات بأن صفقة الزوجين قد انهارت في وقت سابق من هذا العام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa