الجمعة 10 مايو 2024

بكلمات مؤثرة | أول ظهور لـ شمس البارودى على السوشيال ميديا بعد وفاة نجلها

شمس البارودى

فن6-8-2023 | 16:25

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة شمس البارودى على الدعاء لنجلها عبدالله الذى رحل عن عالمنا الأسبوع الماضى,فى أول تعليق لها عبر حسابها الخاص على موقع فيسبوك. 


كتبت البارودى : روح قلبى ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين, أسأله أن يسعده ويكرمه ويفرح قلبه, التقى النقى بكل ما حرم منه من دار الإبتلاء, أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصديقين والبشهداء والصالحين وأن يزوجه الحور العين.


واستكمات شمس البارودى :أنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته,وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء, يارب أربط على قلبى وقلب أبيه,فقد حمدنا وأسترجعنا وحمدنا ربنا وسلمنا أمرنا للحى الذى لايموت, وإنا لله وإنا إليه راجعون, اللهم ألحقنا به فى جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.


ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، الأسبوع الماضى ، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى. وكون عبد الله الإبن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور.


عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودى رغم دراسته للطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت إلا أنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث إنه لم يهو العمل بالفن، والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله

Dr.Radwa
Egypt Air