الخميس 9 مايو 2024

سميرة عبد العزيز لـ محمد رمضان: عفا الله عما سلف

محمد رمضان

فن7-8-2023 | 12:17

حسن أحمد

بعد تراجع الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عن رأيها السلبي بحق الفنان محمد رمضان، أعلن انتهاء الخلافات بينهما مؤكدا تقديره للفنانة سميرة عبد العزيز، واحترامه البالغ لمسيرتها الفنية و لقيمة زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن،

وكانت البداية بدأت بتصريحات مفاجئة للفنانة سميرة عبد العزيز، أعلنت فيها عدم الممانعة في التعاون فنياً مع محمد رمضان، وقالت: ليس لدي مانع في التعاون مع محمد رمضان، ولم تكن بيننا أي خصومة وشاهدت أعمال لـ محمد رمضان، وهو فنان عظيم ويقدم أفلام جيدة".

وتابعت سميرة عبد العزيز،: "لكن ما أزعجني من محمد رمضان، هو الرسالة التي أهانني فيها ولكنه نفى ذلك وأوضح أن صفحة مزيفة تحمل اسمه هي التي أرسلت لها تلك الكلام.. وأحب أوجه له رسالة من خلالكم، عفا الله عما سلف".

وأكملت حديثها قائله: "يا محمد الناس اللي بتعمل حاجات ضدك أبعد عنهم.. وأنت فنان محترم وجميل وشوفت شغلك جميل جدا وبتمنالك كل التوفيق من قلبي".

وتفاعل محمد رمضان، مع تصريحات سميرة عبد العزيز ورد عليها عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" قائلا: شهادة أعتز بيها وربنا ما يجبب خلاف أبدا، حضرتك فنانة قديرة، وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه.

Egypt Air