الجمعة 3 مايو 2024

أحمد حسن: سيد عبد الحفيظ خرج من الباب الكبير.. وهذه نصيحتي لخالد بيبو

احمد حسن

ملاعب الهلال7-8-2023 | 20:35

ملاعب الهلال

تحدث أحمد حسن عميد لاعبي العالم الأسبق، عن رحيل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة فى الأهلي وتعيين خالد بيبو خلفا له.
وقال الصقر، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه لا يستطيع التحدث عن كواليس رحيل عبد الحفيظ وتعيين بيبو لأنه بعيدا عن المطبخ لكنه يرى أن عبد الحفيظ، خرج كبير، بعد أن قدم موسم استثنائي مع الفريق الأحمر بالحصول على كل البطولات التى شارك فيها.
وقال نجم الأهلي السابق، إن الجميع يتفق أن سيد عبد الحفيظ، واحد من أفضل  مديرين الكرة اللذين تولو هذا المنصب فى الأهلي، على مدار تاريخ القلعة الحمراء  مشيرا إلى   أن عبد الحفيظ، خرج من الباب الكبير  فلم يطلب منه احد الرحيل بسبب سوء النتائج.
وكشف عميد لاعبي العالم ونجم بشكتاش التركى وأندرلخت البلجيكي،  إنه حرص على الاتصال مع شقيقه  خالد بيبو وزميله فى الملاعب  منذ كان سويا فى الإسماعيلي  ليبارك له على  منصبه الجديد، كمدير للكرة مشيرًا إلى أن بيبو يحظي بحب جماهير القميص الأحمر، مؤكدا أن منظومة العمل في الأهلي  تساعد اى شخص  سواء مدير كرة أو مدرب على النجاح، حيث أن هناك نظام يسير عليه الجميع.
وأكد  الصقر، أن بيبو قادر على تحقيق نفس النجاح الذى حققه سيد عبد الحفيظ،  خاصة بعد أكتسب خبرات العمل في الأهلي كمدير لقطاع الناشئين كما أن يتسلم المأمورية فى ظروف هادئة  وعليه أن يكون قريب من اللاعبين  ويحل مشاكلهم أول بأول.

Dr.Randa
Dr.Radwa