السبت 4 مايو 2024

لرغبتهم فى الانعزال عن العالم.. وفاة مراهق وسيدتين

صورة تعبيرية

الهلال لايت 8-8-2023 | 14:12

ميادة عبد الناصر

فى واقعة مؤسفة تم العثور على امرأتين وفتى في سن المراهقة ميتين بعد أن غامروا في الجبال للعيش بدون وسيلة اتصال بالعالم حيث ارادو العيش كأنهم فى الثمانينات وذلك باستخدام المعرفة فقط من دروس يوتيوب التعليمية.

تم اكتشاف جثث ريبيكا "بيكي" فانس البالغة من العمر 42 عامًا وابنها البالغ من العمر 14 عامًا وشقيقتها كريستين ، 41 عامًا ، مؤخرًا من قبل متنزه في موقع معسكر في غابة غونيسون الوطنية. في الصيف الماضي ، أقنعت بيكي ابنها وشقيقتها بالعيش خارج الشبكة ، في البرية ، ومنفصلة عن مجتمع لم تعد تشعر أنهما ينتميان إليه. لسوء الحظ ، على الرغم من مشاهدتهم لساعات من مقاطع فيديو البقاء على قيد الحياة خارج الشبكة علىيوتيوب وعلى التلفزيون ، إلا أن لديهم خبرة قليلة جدًا في البقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق ولم يستعدوا بشكل كافٍ قبل المغامرة في البرية. عندما تم اكتشافهم ، لم يتمكنوا من بناء ملجأ غير خيمة ولم يكن لديهم سوى الطعام المعلب ونودلز الرامين للإمدادات.
وقالت شقيقة ريبيكا ، تريفالا جارا ، "آخر مرة ذهبوا فيها للتخييم عندما كنا أطفالًا" . "لم يكن لدى أختي زر تضغط عليه عندما أرادوا الإقلاع عن التدخين. تمنيت لو أنهم مارسوا ذلك. يمكنك إلقاء نظرة على YouTube ، وهناك بعض الأشياء الجيدة للبقاء على قيد الحياة ، ولكن قراءتها ، ومشاهدتها أو أي شيء آخر ، تختلف تمامًا عن القيام بذلك والعيش بعيدًا عن الشبكة حيث لم تكن هناك طريقة للاتصال برجال الإنقاذ.

لم يتمكن القائمون على الوفيات من تحديد الكيفية التي حقق بها الثلاثي الناجون خارج الشبكة نهايتهم ، لكن السيناريوهات الأكثر احتمالًا هي التعرض لدرجات حرارة منخفضة للغاية وسوء تغذية.وقد وجد تحقيق في موقع المخيم أن الثلاثة كانوا يعملون في مأوى من نوع "lan-to" لحمايتهم من العوامل الجوية ، مع وجود خيمة فقط كبديل.
 

أخبرت تريفالا جارا شبكة إن بي سي نيوز أن أختها ريبيكا اتخذت قرارًا جذريًا بأخذ ابنها بعيدًا عن مجتمع لم تعد تعتبره آمنًا ، خاصة بعد جائحة كوفيد. لسوء الحظ ، لم تكن مستعدة لأسلوب حياة منعزل في بيئة قاسية ، ولا توجد وسيلة للاتصال بأي شخص للحصول على المساعدة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa