الخميس 9 مايو 2024

خاص| محمد عبد الرحمن: «انتظروني في عمل سينمائي وآخر درامي قريبًا»

محمد عبدالرحمن

فن8-8-2023 | 17:18

رحاب العوضي تصوير محمد عدلي

كشف الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا»، عن ما يميز كواليس فيلم البطة الصفراء وذلك أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم، قائلا في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»: «سعيد بالتجربة لأنها أعطتني طاقة إيجابية وحماس غير عادي بداية من المخرج ومروراً بالمنتج وزملائي الأعزاء خاصة، الكواليس لأنها كانت مميزة وعن غادة عادل على وجه التحديد لأنها متكررة لأننا اجتمعنا بأعمال كثيرة وأهم حاجة أن الأعمال تعجب الجمهور، لأننا تعبنا وركزنا ونتمنى التوفيق والنجاح من الله».

وأضاف: «الفيلم كان مميز وبيحركنا أننا نقدم عمل متميز»، موضحًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لعملين أحدهم سينمائي والأخر درامي مكون من 10 حلقات،  دون البوح عن تفاصيلهم في الوقت الحالي، في حين بدأ العمل فعلياً بهم.

وتجدر الإشارة إلى، أن فيلم «البطة الصفراء» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية زعيمة عصابة يطلق عليها عصابة البطة الصفراء، ويتورط معها محمد عبدالرحمن توتا في الكثير من المواقف.

ويأتي العمل، من بطولة الفنانين غادة عادل، صلاح عبدالله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت ، سامي مغاوري وعمرو رمزي، من تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار، إنتاج رامى السكري.

Egypt Air