الأحد 5 مايو 2024

اعتماد مجلس الإدارة التنفيذي للدورة الثامنة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ

ثقافة10-8-2023 | 16:39

دار الهلال

أصدر الفنان والمخرج مازن الغرباوي، مؤسس ورئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، قرارا إداريا، باعتماد مجلس الإدارة التنفيذي المنوط بتنفيذ فعاليات الدورة الثامنة للمهرجان، المقرر إقامته خلال الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر 2023 بمدينة شرم الشيخ.

 

وقال المخرج مازن الغرباوي، في بيان اليوم الخميس: «إن هذا الاعتماد يمثل مرحلة جديدة ضمن الخطة الاستراتيجية لتطوير المهرجان، والتي تأتي ضمن خطط اللجنة العليا للمهرجان بالاعتماد على تدريب وتأهيل المورد البشري الشاب ليستطيع القيادة في مجال الإدارة الثقافية».

 

ونوه الغرباوي بأن القرار شمل أيضا تجديد الثقة في كل من ندي عزيز المدير التنفيذي للمهرجان، ومحمد طارق المدير التنفيذي المساعد، ومادونا سمير سكرتير المهرجان، مع الدفع بالطاقات الشابة المتميزة لأول مرة هذا العام، وعلى رأسهم عز الدين حافظ مقرر لجان المهرجان، وسارة ميزار مدير مكتب رئيس المهرجان.

 

من جانبها أعربت مدير عام المهرجان الدكتورة، إنجي البستاوي، عن سعادتها البالغة بتقديم تلك الوجوه الشابة، التي بدأت منذ عدة سنوات بالتطوع للعمل بالمهرجان، والآن أصبحت تمثل الركيزة الأساسية لإدارة المهرجان.

 

يذكر أن الدورة الحالية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تحمل اسم الدكتورة الفنانة سميرة محسن، وتترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية وزارة الثقافة.