السبت 4 مايو 2024

بينهم عمرو دياب .. فنانون أفسدت صورتهم السوشيال ميديا

عمرو دياب

فن13-8-2023 | 11:53

مها الشيخ

واجهه العديد من نجوم في مجال الفن حملة من التنمر بسبب صور تم تداولها من قبل رواد التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وفي هذا التقرير نرصد لكم ابرز النجوم الذي أفسدت صورتهم مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب

واجهه النجم عمرو دياب حملة من التنمر بسبب صورة تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من إحدى حفلاته الغنائية الأخيرة ظهر بها علامات تقدم العمر وزيادة لحطوظه في الوزن ولم يكن أول مرة لإفساد صور النجوم عبر مواقع السوشيال ميديا  

بالإضافة إلى زيادة ملحوظة في وزنه، مما برر بعض متابعيه ذلك بأن تدخل الذكاء الاصطناعي وبرامج الفوتو شوب، هو السبب لخروجه بهذا الشكل، أنه لم يرد عليها بينما ظهر بحفل غنائي جماهيري مساء أمس بجولف بورتو مارينا، وظهر بشكله الطبيعي، مما أكد من عدم صحة الصور المتداولة.

هيفاء وهبي

 

واجهت الفنانة هيفاء وهبي حملة من التنمر بعد إحياء حفلاً غنائيًا بالمملكة العربية السعودية العام الماضي، وأحتلت مؤشرات البحث علي جوجل ومواقع السوشيال ميديا بسبب تداول صور لها من المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكشف ظهور علامات تقدم العمر عليها.

وردت هيفاء وهبي من خلال نشر استوري عبر موقع إنستجرام مؤكدا عضبها من التريند قائلة: "هيدي ملامح الشياطين إلي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب، حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار.

ميرفت أمين

وعلى الرغم من أن ميرفت أمين دخلت مجال الفن وهي لاتزال تلميذة، بسبب جمالها اللافت، إذ احتلت  قلوب الناس منذ أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم "نفوس حائرة"، إلا أنها واجهت موجه من التنمر بسبب ظهروها في عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبد الخالق العام الماضي.

وقالت ميرفت أمين خلال تصريحات صحفيه: "بني آدم في عزاء هيبقى عامل إيه؟، ومعنديش رد على الناس اللي بتتكلم على شكل الفنانين وظهورهم في مناسبات العزاء، خليهم يسلوا نفسهم".

Dr.Randa
Dr.Radwa