السبت 27 ابريل 2024

هاري كين : رحلت عن توتنهام لرغبتي في المنافسة على كل الألقاب

هاري كين

ملاعب الهلال13-8-2023 | 14:33

محمد نبيل

تحدث هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني عن سبب رحيله عن توتنهام الإنجليزي والانتقال إلى العملاق البافاري، مشددا على أنه يستهدف تسجيل العديد من الأهداف رفقة البايرن.


قال هاري كين في تصريحاته خلال مؤتمر تقديمه لاعبا في بايرن ميونخ: "دائما ما كنت أرغب بتحدي نفسي على أعلى المستويات، أريد اللعب بدوري أبطال أوروبا والمنافسة على الألقاب كل عام، لهذا السبب أتيت لنادي بايرن ميونخ، أحد أكبر أندية العالم ويمنحني فرصة للتنافس بالفعل" 

وأشار: "أحاول فقط الانسجام هنا ومساعدة الفريق دائما، أنا هنا لتسجيل الأهداف، لدينا لاعبين رائعين، دائما لا أخشى شيئا في مسيرتي المهنية، ولدي تطلعات مختلفة"

وحول إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في لندن قال: " من الطبيعي أن يكون النهائي بعيدا بعض الشيء، ولكن أن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا في لندن هو شيء رائع، بالطبع أنا هنا أيضا للفوز بدوري أبطال أوروبا مع هذا الفريق، الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا في لندن هي شيء جميل بالطبع ولكنها طريق طويل جداً"

وبسؤاله عن مقارنة الكرة الألمانية بالإنجليزية قال: "لقد قضيت حياتي كلها في إنجلترا في الدوري الإنجليزي ويجب عليّ التكيف مع الدوري الجديد والفريق الجديد. هناك بعض الفرق المذهلة في الدوري. يتوقع الجميع أن بايرن سيفوز باللقب. ولكن المنافسون يصبحون أفضل دائمًا. بالنسبة لي هذه فرصة رائعة سأحاول التكيف بأسرع ما يمكن"

Dr.Randa
Dr.Radwa