السبت 18 مايو 2024

«التعليم» تعقد جلسات تهيئة للمدربين المعتمدين في الـIT

4-10-2017 | 11:17

 

عقدت الأكاديمية المهنية للمعلمين، اليوم الأربعاء، جلسات تهيئة للمدربين المعتمدين من الأكاديمية في مجال IT على برنامج الترقي "بنك المعرفة- بحوث الفعل"، على مدى ثلاثة أيام، في إطار تدريبات الترقي إلى وظائف المعلمين، بحضور الدكتور حسن عبد الباسط الجاويش مدير الإدارة العامة لصلاحية الترقي بالأكاديمية، ونخبة من خبراء بنك المعرفة.

وشملت جلسات التهيئة كل مدربي الـIT في كل محافظات الجمهورية، تمهيدًا لبدء تدريبات الترقي للعام ٢٠١٧/٢٠١٨، اعتبارًا من يوم السبت ٧ أكتوبر للفئة الأولى من المستهدفين.

ويمكن للمعلمين طباعة إخطارات تدريب الترقي من موقع بيانات كادر المعلم academy.emis.gov.eg htt///، وللاطلاع على موعد ومكان تدريبات الترقي من خلال (كود المعلم- الرقم القومي- كلمة السر)، وسوف تتوالى نزول الإخطارات تباعًا، حرصًا على اطمئنان السادة المعلمين.

واستهدفت اللقاءات تعريف المدربين المعتمدين بمفهوم بنك المعرفة وأهميته وكيفية إنشاء حساب لكل معلم وطالب على بنك المعرفة، وكيفية توظيف بنك المعرفة في التخطيط لإعداد درس من الدروس، وتحفيز الطلاب على استخدام بنك المعرفة في عمل بحوث تتعلق بالمواد الدراسية المختلفة.