الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد تصدر «بيت الروبي» أعلى إيرادات في تاريخ السينما.. كريم عبد العزيز يعلق

كريم عبد العزيز

فن13-8-2023 | 18:04

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه "بيت الروبي" بعدما أصبح أعلى إيراداً في تاريخ السينما المصرية، متخطياً فيلمه السابق "كيرة والجن" الذي قدمه مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري.

وجاء كريم عبدالعزيز عبر صفحته الخاصة بـموقع "فيسبوك" وأعاد نشر ما كتبه المخرج بيتر ميمي واحتفاله بنجاح الفيلم، وكتب معقباً: "ألف حمد وشكر".

ومن جانبه أن أعلن بيتر ميمي عن تصدر أحدث أفلامه "بيت الروبي" أعلى قائمة إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث نشر الملصق الدعائي للفيلم وعلق كاتبا: "الحمد لله والشكر لله، رسميا (بيت الروبي) أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية".

يذكر أن إيرادات فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز، قد تخطت ال 119 مليونا و800 ألف جنيه، حتى يوم الجمعة الماضي، متخطياً إيرادات فيلم "كيرة والجن" الذي حقق 119 مليوناً و783 ألف جنيه، وبذلك يصبح بيت الروبي الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المنتظر أن يزداد الرقم خلال الأيام القادمة.

يجمع فيلم "بيت الروبي" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان كريم عبد العزيز كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سينرچي للإنتاج الفني.

وعلى جانب آخر، حيث بدأ النجم كريم عبد العزيز تصوير مسلسل "الحشاشين" الذي يعرض في رمضان 2024.

ويجمع مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة. مسلسل "الحشاشين' إنتاج شركة سينرجي ويعرض على شاشات المتحدة، حيث سافر فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمي في دولة كازاخستان لتصوير المشاهد الخارجية.

Egypt Air