السبت 4 مايو 2024

مصطفى قمر يشوق جمهوره لتعاون قريب مع حمزة نمرة

مصطفى قمر

فن14-8-2023 | 11:08

ياسمين محمد

قال الفنان مصطفى قمر، إنه منذ عامين سابقين، كان هناك اقتراح حول تقديم جزء ثاني من فيلم «حريم كريم»، وسيكون اسمه «أولاد حريم كريم»، مشيرا إلى أنه لم يكن أحد يصدق هذا الأمر، وبالفعل تم كتابة سيناريو الفيلم، ومن المقرر عرضه في آخر أغسطس الجاري.


وأضاف قمر خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن فيلم «أولاد حريم كريم»، سيكون فيه 4 أغانيات من ألحانه، وهناك أغنية دعائية للفيلم غير موجودة فيه.

وأشار قمر إلى أنه سيتعاون مع الفنان حمزة نمرة في عمل غنائي قريبا: «أنا كلمت حمزة عشان اباركله على ألبومه الأخير، وقولتله يلا نقعد، وحاسس أننا بنقدم أغنيات شبه بعض وممكن نقدم حاجة كويسة بينا في الفترة الجاية».


وأوضح قمر، أنه لم يشعر أنه عجوز على الإطلاق، بل يشعر دائما أنه في عمر العشرين، ولكن عندما أسمع طريقة كلام أبنائي أشعر أنني عجوز.

وأكد مصطفى قمر أنه يحب الاستماع لفيروز وكل أغنيات فهي بالنسبة له نمبر وان، كما أنه يحب الاستماع لصابر الرباعي وكاظم الساهر.


وأشار إلى أنه خرج من عباءة الكينج محمد منير، فهو بالنسبة له الأستاذ، وعلمه الغناء للوطن، «أنا مقصر جدا مع الكينج في الفترة الاخيرة وقريب هقعد معاه».

وأضاف مصطفى أنه يستمع لمطرب الراب ويجز مع أبنائه تيام وإياد، موضحا أن هناك أغنيات لا يستوعبها، ويعلق على الأغاني بالرغم من أنه ليس مع أغاني الراب، متابعا أن المهرجانات مثل أي لون غنائي، وحققت نجاحا كبيرا بالرغم من رقاقة كلماتها، لكنها طورت من نفسها مع الوقت.

وأشار قمر إلى أن الفنان أحمد سعد صوت جميل، «وقرب للناس بشكل كبير لما اختار لون البهجة، وكسر الدنيا».

Dr.Randa
Dr.Radwa