الأحد 22 سبتمبر 2024

ضبط تجار كيف وبحوزتهم هيروين وحشيش وسلاح بالقاهرة

المتهم

الجريمة14-8-2023 | 12:25

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على عدد من تجار الكيف وبحوزتهم هيروين وحشيش وسلاح نارى بأماكن متفرقة بالقاهرة.. تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحال المتهمين للنيابة للتحقيق. 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء حسام حنفى مدير مباحث المخدرات بشن حملات مكثفة على تجار الكيف ومروجى السموم بأماكن متفرقة بالقاهرة، قاد الحملات مدير الإدارة وشارك فيها العميد وائل عرفان وكيل الإدارة والعقيد حسن البنا والمقدم محمد المعداوى والرائد أحمد فؤاد وتم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج).. وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر الحشيش).
كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى) حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعصرة ، وبحوزته (كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1 كيلو جرام – سلاح أبيض – مركبة "توك توك").
كما تم ضبط (أحد الأشخاص وسيدة – مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان) حال تواجدهما بدائرة القسم ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام).
كما تم ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما (كمية لمخدر الهيروين – فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار).

بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.