الجمعة 10 مايو 2024

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا

18-2-2017 | 22:26

تأهل فريق المريخ السودانى إلى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه الساحق على ضيفه "سونى إيلا نجيما" من غينيا الاستوائية 4-1 اليوم، السبت، فى إياب الدور التمهيدى للبطولة.

وسجل اللاعب السودانى "بكرى المدينة" الهدفين الأول والرابع للمريخ، بينما سجل كونل اودونلامى واحمد عبد الله ضفر الهدفين الثانى والثالث.

وتفوق المريخ 5-1 فى مجموع لقاءى الذهاب والإياب بعد أن حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد.

كما تأهل فريق يانج أفريكانز التنزانى إلى دور الـ32 بعد تعادله، مع ضيفه نجايا كلوب بطل جزر القمر 1-1 فى المباراة التى جمعت بينهما بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وتفوق يانج أفريكانز 6-2 فى مجموع لقاءى الذهاب والإياب بعد فوزه ذهابا 5-1

وتأهل زاناكو الزامبى إلى دور الـ32 بعد فوزه على مضيفه آرمى باتريوريتيك الرواندى 1- صفرق الفريق بنتيجة 1- صفرمجموع لقاءى الذهاب والإياب بعد تعادل الفريقين سلبيا فى مباراة الذهاب.

وتعرض نادى اطلع بره من جنوب السودان لهزيمة ساحقة أمام ضيفه القطن الكاميرونى 4- صفر ليخسر فى مجموع المباراتين بنتيجة 6- صفر، حيث خسر فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

كما صعد نابس سبورت من مدغشقر إلى دور الـ32 رغم هزيمته أمام مضيفه تاونشيب رولرز البتسواني3-2

وفاز نابس سبورت 2-1 فى مباراة الذهاب ليتعادل الفريقان 4-4 فى مجموع اللقاءين ولكن نابس استفاد من قاعدة احتساب خارج الأرض بهدفين.

وانضم بيدفيست ويتس الجنوب افريقى لقائمة المتأهلين للدور التالى بعد فوزه على ضيفه سانت لويزيان من جزر الرينيون 3-1 ليتفوق 3-4 فى مجموع اللقاءين بعد أن خسر فى مباراة الذهاب 2-1.

كما صعد تاندا الإيفوارى إلى الدور التالى رغم هزيمته أمام مضيفه آس فان من النيجر 3-1، حيث فاز الفريق ذهابا 3- صفر ليتفوق 3-4 فى مجموع اللقاءين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air