السبت 11 مايو 2024

هلا رشدي ودينا وشيكو يدعمون أكرم حسني في " العميل صفر".. صور

فيلم العميل صفر

فن16-8-2023 | 01:47

ياسمين محمد

أقيم مساء أمس، العرض الخاص لفيلم " العميل صفر" بطولة أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد، في أحدي المولات بـ أكتوبر ، تمهيداً لعرضه في السينمات اليوم.

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم "العمل صفر" كلا من: أكرم حسني، وكريم العدل مخرج العمل، والفنان منذر رياحنة، والفنان ِشيكو، والفنان محمد أوتاكا، والفنانة السعودية فاطمة البنوي، والبلوجر كنزي وفراس، والفنان أيمن الشيوي، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، الراقصة دينا، فيدرا، الشاعر أمير طعيمة، المذيعة جيهان عبد الله.

فيلم العميل صفر، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، ومن تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

Dr.Radwa
Egypt Air