الإثنين 29 ابريل 2024

الرجل الحديد.. كوبي يضرب نفسه بمطرقة ضخمة ولا يتألم

لينو توماسين

الهلال لايت 16-8-2023 | 12:56

إيمان علي

حصد رجل كوبي شهرة واسعة حول العالم بسبب استعراض غريب يقوم فيه بضرب نفسه بمطرقة كبيرة على الرسغ والمرفق والساعد، وهو ما جذب إليه اهتمام المارة الذين تجمهروا لالتقاط مقاطع فيديو للعرض الذي يقدمه، خاصة أنه لن يتعرض لأي إصابة كما لم يشعر بأي ألم.

وفي شوارع هافانا التي تحفها الأشجار، يظهر الرجل الحديدي الكوبي لينو توماسين، والذي يأمل في أن يكون مايك تايسون الجديد، إذ يتدرب لأن يصبح ملاكمًا محترفًا من خلال التعرض لملايين الضربات بالمطرقة قبل أن ينتقل إلى مكسيكو سيتي للمشاركة في نزالات.

   وقال توماسين في مقابلة مع رويترز في هافانا "فزت في 27 نزالاW بالضربة القاضية، لكنني اعتزلت، بعدما كسرت جمجمة المنافس، في آخر نزال وتوفي على الفور".

وأضاف "لقد منحت أسرته كل الأموال التي جنيتها من النزالات"، وهو المبلغ الذي قدره بأكثر من 100 ألف دولار، مشيرًا "تعهدت ألا أشارك في نزالات مجددًا".

ومنذ ابتعاده عن الأضواء، بات توماسين يكسب قوت يومه من الإكراميات التي يحصل عليها بعد عروضه المرتجلة التي يقدمها في العاصمة هافانا وما حولها.

وفي صباح يوم صيفي حار ورطب أبهر الرجل الحديدي البالغ عمره 32 عامًا الجمهور بأداء تمارين سواعد مرتكزًا على رسغيه المثنيين وهو يحمل على ظهره رجلًا بالغًا قبل أن يعود ليضرب نفسه بالمطرقة.

وقال إدوارد كاربونيل الذي شاهد عرض توماسين منبهرًا "كله حقيقي، لا شيء مزيف. قام بتمارين سواعد وأنا على ظهره".

وقال توماسين إنه سعيد كونه مصدر إلهام لمن يرغب في كسر الحواجز وإنه لا يندم على اعتزال الملاكمة.

وأضاف "عرضوا علي ملايين الدولارات لأعود للنزالات لأنهم يعرفون امكانياتي ودائمًا ما رفضت. أريد أن يتذكرني الناس بأنني الشخص الذي تجاوز حدود الممكن".

Dr.Randa
Dr.Radwa