الأربعاء 1 مايو 2024

«جامعة قناة السويس» تطلق 10 قوافل شاملة بـ 3 محافظات خلال الأشهرالقادمة

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات23-8-2023 | 15:10

عمرو صبيح

أعلن رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور عن انطلاق قوافل شاملة إلى قرى ومراكز ومدن محافظات ( الإسماعيلية، السويس ، جنوب سيناء) ؛لتقديم خدماتها المجانية في المجالات الطبية،والتثقيف الصحي، والبرامج التوعوية والتثقيفية، والإرشاد الزراعي وغيرها من الخدمات المجتمعية الدالة على حرص الجامعة على القيام بدورها ومسؤوليتها المجتمعية. 

وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم -أن هذه القوافل تهدف لتحسين مستوى المعيشة من خلال مبادرة " حياة كريمة"، مؤكدا أن القوافل يشارك بها مجموعة كبيرة من خبراء وأساتذة الجامعة المتخصصين في شتى المجالات.

وأضاف مندور أن أولى هذه القوافل انطلقت إلى مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية يوم 31 يوليو الماضي ، وتتوجه قافلتان إلى محافظة السويس يومي 28 أغسطس الحالي، و6 نوفمبر القادم ، وقافلتان إلى محافظة جنوب سيناء الأولى 25 سبتمبر المقبل ، والثانية في 18 ديسمبر القادم . 

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ 5 قوافل شاملة بمحافظة الإسماعيلية أولها 11 سبتمبر المقبل بمركز ومدينة القنطرة غرب، ومركز ومدينة فايد 9 أكتوبر ، وفي 23 أكتوبر بمركز ومدينة أبو صوير، و20 نوفمبر بمركز ومدينة الإسماعيلية، وفي 4 ديسمبر بمركز ومدينة التل الكبير. 

Dr.Randa
Dr.Radwa