الأحد 5 مايو 2024

أبرزهم رضا البحراوي.. نجوم يرفعون شعار «طفل واحد لا يكفي»

أحمد سلامة وبنته

فن23-8-2023 | 20:12

محمد تمساح

يفضل عدد كبير من النجوم إنجاب طفل أو طفلين علي الأكثر وذلك رغبة منهم فى الاهتمام بهم خاصة مع صعوبة عملهم وقلة تواجدهم  في المنزل ولكن علي النقيض يوجد نجوم يفضلوا إنجاب كثير من الأطفال، سواء بسبب كثرة زواجهم أو رغبة منهم في عزوة، ومنهم المطرب رضا البحراوى والفنان أحمد سلامة والفنان علي الحجار والراحل شعبان عبد الرحيم وغيرهم ومن خلال هذا التقرير نستعرض النجوم اللذين رفعوا شعار "طفل واحد لا يكفى". 

 

رزق الفنان رضا البحراوي بمولوده التاسع  «ريان»، وفقًا لما أعلنه زوج شقيقته في منشور له عبر حسابه على «فيسبوك»: قائًلا: «ريان رضا البحراوي نورت الدنيا يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته».

 

أحمد سلامة والسبع بنات

 

ولم يكن رضا هو الوحيد الذي أنجب  عدد كبير من الأطفال فسبقه الفنان أحمد سلامة والذي تزوج 4 مرات، وكانت آخر زيجاته من الفنانة منى جلال، منذ 20 عامًا.

وكانت أولى زوجاته من منى محمود، والتي أنجبت له ولده الوحيد، وأثمرت زيجاته عن 7 بنات وولد واحد، وهناك 3 منهم قد دخلن عالم التمثيل.

 

والسبع بنات هن «منى سلامة” والشهيرة بموني وهي الابنة الوحيدة المتزوجة، وسارة وزينب اللتان عملتا في مجال الفن والتمثيل مثل والدهما.

وابنتيه نانا سلامة، ومنار سلامة واللتان دخلتا في مجال عروض الأزياء، والتوأم سلمى وفريدة سلامة بناته من زوجته الأخيرة الفنانة منى جلال.

 

على الحجار.. راجل و6 ستات

 

أما النجم علي الحجار والذي تزوج 6 مرات، فقد رزق بـ7 أطفال، وكان زواجه الأكثر شهرة من الفنانة مشيرة إسماعيل وانجب منها ابنته مشيرة وانفصلا بعد عامين فقط منزواجهما، ولم يبقى فى عصمته إلا زوجة واحدة منذ 15 عاما.

 

شعبان عبد الرحيم

 

وبالمثل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم والذي انجب 6 أولاد معظمهم دخل مجال الغناء. 

 

شريف منير.. أبو البنات

 

وأنجب النجم شريف منير 4 بنات هن "كاميليا، فؤادة، فريدة، وأسماء"، من زوجتين، وهو بذلك يحمل لقب أبو البنات بإمتياز.

 

أحمد زاهر

 

كما ان النجم أحمد زاهر أنجب 4 بنات، هن ليلى وملك ومنى ونور، وهو مقرب من بناته الأربعة بشكل كبير.

 

فنانات يفضلن  العزوة

 

أما بالنسبة للفنانات واللاتي فضلن انجاب أكثر من طفل فنجد الفنانة غادة عادل والتي تحتل نصيب الأسد وسط نجمات الوسط الفني اللاتي لديهن أكثر من طفل حيث أن لديها 5 أبناء من زوجها المخرج مجدي الهواري بواقع أربعة أولاد وابنة وحيدة، وهم محمد وحمزة وعبد الله ومريم وعز الدين وهو عدد كبير مقارنة بزميلات جيلها. 

 

أما الفنانة نيللي كريم فلديها أربعة أبناء، من زوجين، وهم ولدان كريم ويوسف من زوجها الأول وبنتان من زوجها الثاني خبير التغذية هاني أبو النجا هما سيليا وكندة.

 

وبالنسبة للفنانة أصالة نصري، فلديها أربعة أبناء أيضاً وهم خالد وشام من المنتج السوري أيمن الذهبي والذي انفصلت عنه، وآدم وعلي من المخرج الفلسطيني طارق العريان. 

 

وفضلت الفنانة المعتزلة حنان ترك التفرغ لبيتها عن عملها حيث اعتزلت التمثيل عام 2012 ولديها 5 أبناء من أربع زيجات مختلفة وهم يوسف وآدم من زوجها رجل الأعمال المصري خالد خطاب ومحمد ومريم ومني من زوجها محمود مالك شقيق رجل الأعمال حسن مالك.