الجمعة 27 سبتمبر 2024

«مصر للطيران» تعلن اسم الفائز في مسابقة «المليون ميل»

5-10-2017 | 12:13

شاركت مصر للطيران في المسابقة التي أطلقها تحالف ستار، على موقعه الإلكتروني، من خلال منح مليون ميل لأحد عملائها تتم إضافته إلى حساب المسافر الدائم الخاص به.

ويأتي ذلك احتفالًا بالعيد الـ20 لتحالف ستار الذي أطلق من خلالها التحالف مسابقة على موقعه الإلكتروني تسمح للعملاء بمشاركة تجاربهم الثقافية حول العالم للحصول على فرصة الفوز بمليون ميل سفر مع واحدةٍ من الشركات الأعضاء بالتحالف.

وتم اختيار المشاركات الصحيحة في المسابقة عن طريق لجنة تحكيم مستقلة، ومن بين عدد هائل من الصور والمشاركات التي تقدم بها أعضاء برامج المسافر الدائم بتحالف ستار.

وتمثل هذه المشاركات التجارب الثقافية حول العالم التي شملت العديد من المعالم المهمة حول العالم سواء بالولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا الجنوبية، والطبيعة الإفريقية الساحرة، ومختلف المدن الأوروبية والآسيوية.

كما أعلن التحالف -في نهاية المسابقة- عن المشاركات الفائزة للعملاء التي تضمّنت تجارب ثقافية مميزة، مع الإعلان عن فوز 21 فردًا من أعضاء برامج المسافر الدائم الخاصة بتحالف ستار الذين كان من بينهم أحد الأعضاء الجدد ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus، ويُدعى "Evripidis"، من دولة قبرص.

وحرصت مصر للطيران على تهنئة الفائز على مشاركته في المسابقة بعدما حظيت تجربته الثقافية باختيار لجنة التحكيم.

واستمرت المسابقة طوال الفترة من 14 مايو 2017 حتى 31 يوليو 2017، حيث اعتمدت المسابقة على الموضوع الأساسي للاحتفالية وهو "Connecting People and Cultures"، وبعد انتهاء المسابقة، قام التحالف بعمل خريطة توضح الأماكن والصور الـ21 التي حظيت باختيار لجنة التحكيم.

يذكر أن مصر للطيران حرصت على المشاركة بالاحتفال بالعيد الـ20 بالتحالف الذي تزامن مع عيد الشركة الـ85 بالعديد من مطاراتها حول العالم.